القائمة الرئيسية

الصفحات

Saye3Kora

بث مباشر مباراة الزمالك و الترجي التونسي اليوم 25-2-2023

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك و الترجي التونسي  بث مباشر اليوم السبت يلا شوت 25-2-2023 .

مباراة مهمه من العيار الثقيل تجمع بين الزمالك و الترجي التونسي اليوم بث مباشر ، ويسعي الزمالك اليوم في تخطي عقبة الترجي التونسي .

مشاهدة مباراة الزمالك و الترجي التونسي  بث مباشر اليوم السبت صايع كورة 25-2-2023

مشاهدة مباراة الزمالك و الترجي التونسي بث مباشر اليوم السبت في دوري أبطال افريقيا .

  • مشاهدة لايف مباراة الزمالك بث مباشر ضد الترجي التونسي  الآن دوري أبطال افريقيا بث مباشر اليوم 25-2-2023 في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت.
  • موعد مباراة الزمالك و الترجي التونسي  السبت في دوري أبطال افريقيا  حيث يسعي فريق دوري أبطال افريقيا الزمالك بأن يكتسب عدة نقاط أمام مواجهه خصمه الترجي التونسي اليوم السبت.
  • بينما يسعي فريق الترجي التونسي بأن يقتنص عدة نقاط اليوم أمام الخصم العنيد وأسمه الزمالك ، وبما أن المباراة سيتابعها الكثير ، سوف نذيعها في بث مباشر اليوم.


تابع معنا البث المباشر لمباريات اليوم مجاناً وبدون تقطيع لمواجهه الزمالك المصري ضد وفي مواجهة الترجي التونسي  Zamalek vs Taraji اليوم السبت في دوري أبطال أفريقيا  .

يستعد نادي الزمالك و مدربة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا علي مواجهت الترجي التونسي ضمن منفسة الجولة الثالثة في دوري أبطال أفريقيا .

وقد وصلت بعثة الفريق الزمالك إلي تونس في يوم الخميس الماضي ، أستعدادأ لمواجه الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

تقام مباراة الزمالك أمام نظيره الترجى التونسى اليوم مساء السبت في رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الحالى . 

مباراة الزمالك و الترجي التونسي .


  1. فريق الترجي هو صاحب الأرض في مواجهة اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالي.
  2. يقترب فريق الزمالك علي اول نقطة في مجموعته الافريقيا وهو الأن متساويا مع المريخ في المركز الثالث بنفس رصيد النقاط و الاهداف ، ويتصدر الترتيب ب 6 نقاط الترجي التونسي ، يحل شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثانى بـ 3 نقاط . 
  3. الزمالك سوف يواجة الترجي التونسي في الجولتين الثالثة و الرابعة بهدف تحقيق موقفه في المجموعة من بعد مواجهة الليلة.


موعد مباراة الزمالك و الترجي التونسي .


  • فيما حل فريق بولونيا ضيفًا في مواجهة اليوم ، في مباريات الذهاب من دوري المحترفين الايطالي للموسم الحالي.
  • ويحتل فريق الترجي ، قبل مباراة الليلة ، مركز جبد في ترتيب دوري أبطال أفريقيا  للموسم الحالي برصيد 6 نقاط .

  • مشاهده مباراة مباراة الزمالك و الترجي التونسي اليوم 25-2-2023 .
  • يرجي تحديث صفحه المباراة قبل بدايه البث بقليل حتي تتمكن من مشاهده البث الحي والمباشر لمباراه إيه سي ميلان و بولونيا اليوم السبت بث مباشر.

موعد توقيت المباراة الزمالك VS الترجي

الساعة 6:00 بتوقيت مصر.

الساعة 7:00 بتوقيت السعويه

مشاهده مباراة الزمالك و الترجي  بث مباشر اليوم.

أنتهت المباراة لمشاهدة الملخص من هنا .

تعليقات

التنقل السريع