القائمة الرئيسية

الصفحات

Saye3Kora

ماذا قال كارلو أنشيلوتي بشأن مباراة ليفربول المترقبة - صايع كورة

ماذا قال كارلو أنشيلوتي بشأن مباراة ليفربول المترقبة في المؤتمر الصحفي اليوم:-

انشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد

انشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد تحدث مساء اليوم بشأن مباراة ريال مدريد و ليفربول المنتظرة في دوري ابطال اوروبا.


نحن نعرف ان غدا مساء يوم الثلاثاء يكون هناك موعد المباراة بين ريال مدريد و ليفربول علي ملعب انفيلد ، وهذا ضمن ذهاب الدورال16 من دوري ابطال اوروبا .


وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق الليقاء بين ليفربول وريال مدريد تحدث أنشيلوتي وقال : "لدينا نفس الرغبة في تقديم عمل جيد في دوري أبطال أوروبا مثل العام الماضي ، نتحدث سويًا عن تكرار الإنجاز الصعب ذاته ، ونحن نملك الرغبة نفسها".


واضاف ايضا انشيلوتي عن موقف بنزيما و قال : "أصبح في حالة صحية جيدة ، سيلعب ضد ليفربول ، إنه يعطينا الحماس في دوري أبطال أوروبا ، والجميع لديه الرغبة في تكرار الأمر نفسه".


واستكمل كلامه عن تصريح كلوب : "أتفق معه في أن نهائي دوري أبطال أوروبا كان متكافئًا للغاية ، ليفربول كان لديه استحواذ أفضل لكن ريال مدريد سجل هدفًا حاسمًا ، هذه المرة مختلفة حيث توجد بيننا مباراتان ، لذا يجب تقديم عمل أكبر".


واضاف انشلوتي وقال :"نحن لم نتغير ، نعرف ما الذي ينتظرنا في مواجهة ليفربول ، سيضغطون علينا ويستمرون في الضغط ، لكننا جاهزون".


وقال : "لدي ذكريات جيدة في ملعب أنفيلد ، لكن ليفربول أصبح أكثر قوة وجودة". 


واكمل حديثه انشيلوتي مدرب ريال مدريد عن اصابه كروس وقال : "من المحتمل أن يكون فالفيردي بديله ، هذا ما أفكر فيه لكنني سأواصل التفكير حتى الغد ، وقال ايضا : كروس لا يشارك لأنه مصاب ، علينا أن نعتاد على ذلك، هذا يقلقني لأنه لاعب رائع، لكن البدلاء الذين شاركوا في مكانه بالمباريات الأخيرة ، قدموا أداءً جيدًا وينبغي أن نمنحهم ثقة أكبر".


واكمل حديثه حيث قال : "مودريتش أظهر أنه يستحق عقدًا جديدًا ، إنه يتطور ويتحسن بعد كأس العالم ، لديه جودة هائلة ورغبة في البقاء مع ريال مدريد".


حيث سلط انشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد في ماينتظره ريال مدريد و ليفربول غدا وقال : "أصبحنا ندافع بشكل جيد بعد كأس العالم ونخرج بشباك نظيفة ، اعتاد الفريق على الدفاع جيدًا وبالطبع سيكون هذا مفتاحنا في مباراة الغد".


وقد ختم انشلوتي قوله حيث قال : "لا أستطيع أن أخبرك ما الذي يقلقني من ليفربول ، لكن لديهم لاعبين مثل صلاح وفان دايك ونونيز ، لذا سأقول لك إن أكثر ما يقلق ريال مدريد هو ليفربول ، وكذلك أكثر ما يقلق ليفربول هو ريال مدريد".

تعليقات

التنقل السريع