القائمة الرئيسية

الصفحات

Saye3Kora

تفاصيل تدريبات الأهلي و موقف الداخلية من مباراة الأهلي | صايع كورة - Saye3 Kora

أولاََ الأهلي :-

 في مساء اليوم الاثنين قد اختتم النادي الاهلي تدريباتة وتحضيراتة استعداد لخوض مباراتة مع الداخلية ضمن منافسة الدوري المصري الممتاز .

فريق النادي الأهلي

حيث يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهتة ضد الداخلية ، في مساء يوم الثلاثاء ، من الجولة المأجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز من الأسبوع ال20 .


وقام مارسيل كولر المدير الفني للنادي ، بعقد محاضرة للاعبين بلفريق تحدث فيها عن العديد من الجوانب الفنية و الخططت المتعلقة بلمباراة التي ستعقد يوم الثلاثاء علي ملعب مختار التتش بلقاهرة .


وقد قام لاعبين النادي الأهلي بخوض التدريبات البدنية تحت إشراف أندرياس إندويا ، وأيضاََ تقسيمة كرة قوية وفقرات فنية متنوعة ، وهذا في أطار تجهيز جميع الاعبين التجهيز المناسب للمباراة .


حيث قامو لاعبين النادي المشاركون في المباراة السابقة الاهلي و صن داونز  تدريبات استشفائية ، بينما اكبل باقي لاعبين النادي بتدريبات متنوعة .


قد خاض ايضاََ حراس المرمى الاربعة لنادي وهم "علي لطفي" و "مصطفي شوبير" و "حمزة علاء" و "مصطفي مخلوف" قامو بخوض تدريبات قوية مع مدرب الحراس للننادي ميشيل بانكون .

وشاهدت تدريبات النادي الاهلي التي أقيمت صباح اليوم يوم الاثنين علي ملعب التتش ، انتظام مصطفي مخلوف وكريم الدبيس و رأفت خليل شركو في التدريبات الجماعية .


ثانياََ الداخلية :-


اكد المشرف العام لنادي الداخلية عثمان دسوقي ، علي ان فريقة لن يكن سهلاََ علي النادي الاهلي في المباراتان المقبلة من الدوري المصري الممتاز .

فريق نادي الداخلية

وقال المشرف العام للكرة لنادي الداخلية عثمان دسوقي"علي ان النادي لم يقرر صرف اي مكافأت أضافية للاعبين إلا في حالة نجاح النادي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي" .


وقد اضاف دسوقي علي ان"مواجهة الاهلي مع الداخلية دائما ما تشهد اثارة ، وان النادي الاهلي دائما هو خصم قوي ولا تعد مواجهته سهلة ، ولاكن ايضاََ لن تكن المباراة سهلة بنسبة للنادي الاهلي" .


وقال ايضا "نادي الداخلية يسعى لتحقيق نتيجة جيدة غدا ، في ظل نزيف النقاط الذي نتعرض له مؤخرا" .


وقد قال دسوقي بشأن الغياب "هناك غيابات كثيرة مؤثرة في القائمة مثل محمد نجيب ومحمود طلعت وحسين رجب  للإصابة ، و نحن نتمنى ان تخرج المباراة الغد بالشكل اللائق ونحقق السعادة بها للجمهور" .


الأهلي يتصدر قائمة الدوري المصر برصيد 40 نقطة من 16 مباراة ، ونادي الداخلية يحتل المركز ال15 في جدول الدوري المصري برصيد 16 نقطة من 19 مباراة .

تعليقات

التنقل السريع