القائمة الرئيسية

الصفحات

Saye3Kora

برشلونة في طريق النجاة من فضيحة الحكام ..Saye3 Kora

     أكدت تقارير صحفية مساء اليوم الخميس، أنه من غير المرجح ان يواجه برشلونة عقوبات، وسط مزاعم بأنه دفع اكثر من مليون جنيه استرليني، لنائب الرئيس السابق للجنة حكام الدوري الأسباني. 


في قضية مثيرة للجدل، هيمنت علي صفحات الأولي اليوم الخميس، وجد برشلونة نفسه متورطا في فضيحة فساد.

ويخضع النادي الأسباني للتحقيق من قبل وحدة النزاهة، بشأن مدفوعات مزعومة تم دفعها عبر3 مواسم لشركة "DASNIL95"، وهي شركة مملوكة من قبل المسؤول السابق خوسيه ماريا انريكيز نيجريرا، خلال فترة رئاسة جوسيب ماريا بارتوميو للنادي. 

ويزعم ان نيجريرا، الذي اصبح نائب رئيس اللجنة الفنية للحكام بعد اعتزاله، حصل علي حوالي 532 الف يورو في عام 2016، وحوالي 541 الف يورو عام 2017، ثم حوالي 318 الف يورو في عام 2018.

لكن صحيفة "أس"، ذكرت بالتفصيل انه من غير المتوقع معاقبة برشلونة، حيث يصعب علي المحققين ايجاد "دليل ملموس"، علي استفادة برشلونة من قرارات التحكيم. 


ويزعم مكتب المدعي العام، أن هذه المدفوعات قد تمت من قبل برشلونة الي DASNIL95، مع تقرير من وكالة الضرائب الأسبانية، التي تحقق في الشركة، مدعيا انهم يريدون التأكد من أن كل شئ كان محايد.


واذا اكتشف المحققون "دليلا ملموسا" علي تفضيل برشلونة في قرارات الحكام، فسيكون هذا انتهاكا للمادة 75 من قانون الانضباط الخاص بالاتحاد الملكي الأسباني، وتتراوح العقوبات من خصم النقاط الي الاقصاء من المسابقة. 


لاعبون برشلونة
لاعبون برشلونة


تعليقات

التنقل السريع