القائمة الرئيسية

الصفحات

Saye3Kora

لاليجا تطلق معسكرأ لكرة القدم للناشئين في مصر لي اول مرة...Saye3 Kora


 أعلن الدوري الاسباني الممتاز ان "لاليجا" اطلقت اول معسكر لكرة القدم لتدريب الناشئين في مصر.


LaLiga الدوري الاسباني


ويتيح المعسكر للاعبين الناشئين للمشاركة في فرصة تحسين وتنمية مهاراتهم والتدريب والتعليم علي يد مدربين الدوري الإسباني "لاليجا" الافضل في اسبانيا والعالم.


حيث المعسكر مصمم للاعبين و اللاعيبات الذين اعمارهم تتراوح بين 9 اعوام و 16 عامأ وسيتم تدريبهم في مجموعات طبقا لاعمارهم السنية.


ويهدف المعسكر ان يتيح فرصت العيش في تجربة الدوري الاسباني للاعبين المتمرسين و اللاعبين المبتدئين كما لم تحدث من قبل في مصر ، وسيركز المعسكر علي الجوانب التكتيكية و البدنية و الفنية و العقلية ، مع التركيز علي الروح الرياضية و العمل الجماعي للاعبين.


وقال راؤول أوستالي ، ممثل الدوري الاسباني في مصر : ان "لاليجا" تلتزم بلترويج الي كرة القدم وإلهام الجيل القادم من الشباب الرياضين في مصر ، ويعد هذا المعسكر في مصر دليلا على إلتزامنا بتنمية الرياضة في المنطقة وتزويد اللاعبين الشباب بلمهارات و الأدوات التي يحتاجونها للنجاح داخل الملعب وخارجه.


وسيضم المعسكر مبارايات ودية وتحليل الأداء بتقنية الفديو بجانب التدريبات اليومية ، سيضم العديد من الأنشطة لبناء الفرق ، بالاضافة الي ذلك ، سيوتيح المعسكر الفرصة لتدريب الاعبين علي أيدي مدربين من الدوري الإسباني الذين سيتم تكليفهم بلسفر الي مصر لهاذا الحدث للتعرف علي مستويات المشاركين وتجاربهم في المعسكر وارشادهم علي التعلمات المطلوبة للعب علي افضل واعلي مستوي.


المعسكر يهدف الي اختيار5 من المشاركين سوف يختارهم الفريق الفني للمعسكر للسفر و الاعاشة في مركز"لايجا"الجديد في مدريد في اسبانيا في يوليو2023 ، حيث يتيح لهم التدريب علي اعلي مستوي مع لاعبين من جميع انحاء العالم و التعرف علي انشطة عديدة لمدة اسبوع في مركز"لاليجا" في مدريد في اسبانيا. 


من المقرر ان يقام المعسكر في الفتره مابين 21 و26 إبريل 2023 في فندق زانادو بمكادي بأي الغردقة ويهدف لإتاحة الفرصة لجميع الناشئين في مصر للمشاركة في المعسكر.

تعليقات

التنقل السريع