القائمة الرئيسية

الصفحات

Saye3Kora

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في نهاية دور المجموعات في دوري الأبطال | صايع كورة - Saye3 Kora

موعد مباراة الاهلي و الهلال في نهايت دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا :-

يلعب الأهلي ضد فريق الهلال السوداني في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، في المباراة التي تم تحديد موعدها ، من قبل الأنحاد الأفريقي لكرة القدم ، في يوم الأول من شهر أبريل .

النادي الأهلي

حيث تأهل النادي الأهلي إلي الدور الربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا ، بعد ان تعاد الهلال السوداني مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة (1-1) ، في الجولة القبل الأخيرة (الجوله الخامسة) في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، والأن النادي الأهلي و المسئولين للنادي يسابقون الزمن من أجل التحضير إلي هذة المباراة المصيرة ..


يسعي النادي الأهلي لأقامة مباراة الأهلي و الهلال السوداني في استاد القاهرة الدولي ، بناءََ علي طلب المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر . 


حيث أرسلت إدارة النادي الأهلي  خطابا إلي مسئولي هيئة استاد القاهرة الدولي يطلمون أن تقام هذة المباراة علي ارضية استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي و الهلال السوداني ، والتي هي تقام في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال لهاذا الموسم.


وقد أرسل النادي الأهلي خطابنا أخر إلي وزير الداخلية المصرية اللواء محمد توفيق ، يطلب في هذا الخطاب ان يأتي حضور الجماهير بكامل سعة استاد القاهرة الدولي في مباراة الأهلي و الهلال السوداني في نهايت دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا ، و المحدد لها في يوم الأحد 31 مارس أو أول ايام شهر أبريل 2023 ، حيث هذة المباراة تعد مصيرية لأنها تحدد الفريق المتأهل إلي الدور الثمانية ، من دوري أبطال أفريقيا .


حيث طلب النادي الأهلي من الكاف ان يتم منح الاعبين الدولين فرصة لالتقاط انفاسهم من بعد نهاية مهمتهم مع المنتخب المصري في مواجهة مالاوي ، في يوم 28 مارس 2023 .


وقد حدد فريق الهلال السوداني موعد يوم 28 مارس للسفر إلي القاهرة لمواجة فريق النادي الأهلي في أول أيام شهر أبريل المقبل او يوم 31 مارس الجاري في نهايت دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا .

تعليقات

التنقل السريع